سياسة الاستبدال
تهدف شركة روسيا ماركت إلى تقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها، فإذا لم تكن راضيًا عن منتجك، يرجى مراجعة سياسة الاستبدال أدناه.
* فترة الاستبدال
لا تتيح الشركة إمكانية استرجاع الطلبات، نظرًا لكون منتجاتنا منتجات غذائية غير قابلة للاسترجاع، ولكن يمكنك طلب استبدال الطلب خلال 2 يوم بحد أقصى من تاريخ استلام الطلب، ويجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم.
* شروط الاستبدال
1. يجب أن يكون المنتج غير مفتوح وغير مستخدم.
2. يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية.
3. إرسال صورة للمشكلة أو سبب الإستبدال وإرفاقها مع طلب الاستبدال.
4. التواصل مع فريق خدمة العملاء وتقديم الشكوى خلال ما لا يزيد عن يومين من تاريخ استلام الطلب.
* كيفية تقديم طلب الاستبدال
لإجراء عملية الاستبدال، يرجى اتباع الخطوات التالية:
1. تواصل مع فريق خدمة العملاء رسائل حسابات التواصل الاجتماعي أو رقم الواتساب خلال ما لا يزيد عن يومين من تاريخ استلام الطلب.
2. قدم تفاصيل الطلب ورقم الطلب مع إرسال صورة للمشكلة أو سبب الإستبدال وإرفاقها مع طلب الاستبدال.
3. انتظر تأكيد الطلب من فريقنا قبل إعادة المنتج.
* تكاليف الشحن
تتكفل الشركة بمصاريف الشحن في حالة استبدال منتج بسبب خطأ من جانبنا (مثل منتج تالف أو غير صحيح).
* استثناءات
في بعض الحالات قد لا يمكن استبدال المنتج، لكن تتبع الشركة في هذه الحالات بعض السياسات التعويضية مثل:
1. منح خصومات الإعتذار على أي طلبية يجريها العميل لاحقًا.
2. إضافة بعض القطع الإضافية كهدايا على أي طلبية يجريها العميل لاحقًا.